Accéder au contenu principal

خمس دورات مجانية تساعدك في مشروعك

 

تقدم غوغل دورات مجانية على الإنترنت سوف تساعدك في حياتك المهنية بغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به، فما هي؟

بدء مشروع Startup

تعطي هذه الدورة نظرة عامة بشأن بدء مشروع، وسوف تكتب المهمة والرؤية لمشروعك وتعرف كيف تعثر على من يوجهك مع أعضاء الفريق، ثم كيفية العثور على التمويل.

رابط الدورة

تسويق التطبيقات App Marketing

هذه الدورة موجهة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تطبيق وإطلاقه وتسويقه.

رابط الدورة

منشن التطبيقات App Monetization 

تستهدف هذه الدورة الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات أو محتوى مجاني عبر الإنترنت ويريدون الحصول على دخل منها.

رابط الدورة

تصميم المنتج 

تساعدك هذه الدورة التدريبية على تحسين فكرتك وإنشاء نموذج بالحجم الطبيعي وتصميمه بسرعة، والتواصل مع العملاء المحتملين، لتحديد ما إذا كان منتجك سيكون قابلا للتطبيق في السوق.

رابط الدورة

تعزيز شبكة علاقاتك على لينكيدين

رابط الدورة

Commentaires

الأكثر قراءة

9 أخطاء قاتلة في التسويق بالعمولة

   يُعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال ، ولكنه ليس بالضرورة سهلاً كما يبدو. يرتكب الكثير من المسوقين بالعمولة أخطاء فادحة تكلفهم الوقت والمال وقد تضر بسمعتهم بشكل دائم. لحسن الحظ ، بمجرد تحديد هذه الأخطاء القاتلة ، يصبح من السهل تصحيحها حتى تتمكن من التوقف عن ارتكابها في حملات التسويق التابعة لك. إذا كنت تتساءل عن سبب عدم فعالية حملات التسويق بالعمولة كما كنت تأمل ، فربما أنت ترتكب واحدًا أو أكثر من هذه الأخطاء الكبيرة مما قد يعيق جهودك بشكل خطير. في هذا الدليل ، ستتعرف على الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المسوقون التابعون (حتى أن بعض المسوقين ذوي الخبرة العالية يرتكبون هذه الأخطاء!) ستتعلم أيضًا كيفية تجنب ارتكاب هذه الأخطاء بنفسك ، وكيفية تجنب تكرارها الأخطاء مرارًا وتكرارًا كما يفعل الكثير من الأشخاص. لذلك دعونا نبدأ.  الخطأ الأول - التركيز على البيع أفهم أن الهدف الرئيسي للتسويق بالعمولة ، على الأقل بالنسبة للمسوقين أنفسهم ، هو تحقيق المبيعات. هذا واضح. لكن يجب ألا تركز أبدًا على "البيع". بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون تركيزك الأساسي على مساعدة الناس. بغض النظر عن

العمل على الانترنت: كيف تختار النيتش المناسب؟

الفصل 2 - كيف تختار النيتش المناسب؟  عندما تبدأ أعمالك التسويقية المتخصصة ، فأنت تريد أن تبدأ بتدوين أفكارك حول نيتش ترغب في العمل فيه والأسباب الكامنة وراء اهتمامك. هناك العديد من الأسباب للعمل في مجال متخصص. يقرر الكثير من الناس تخصصهم لأنه سوق مربح ورائج. على الرغم من أنه لا بأس إذا كنت ترغب في القفز في عربة الأسواق الجديدة والناشئة ، يجب أن تكون مستعدًا لتكون ذكيًا وتبذل جهدًا شاقًا للبقاء في الطليعة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون بعض الاتجاهات سريعة الحركة ، في حين أن البعض الآخر ليس مثيرًا للاهتمام أو مستدامًا. يمكن أن تولد الأحداث المهمة مثل البطولات الرياضية الكثير من الضجة والطلب على التذكارات ، ولكنها ستنخفض بسرعة بمجرد انتهاء الحدث. ستسمح لك هذه الأنواع من الأسواق المتخصصة بالعمل لفترة قصيرة فقط قبل أن تجد مكانًا آخر سيكون مربحًا. المنافذ التي لا تنتهي صلاحيتها في وقت قريب جدًا ، أو التي لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق ، يشار إليها باسم "دائمة الخضرة". قد لا يتمتع نيتش دائم الخضرة بقدر من الإثارة مثل أحدث أداة ، لكنه أكثر استقرارًا ويمكن أن تحافظ على استمرار عملك