Accéder au contenu principal

5 طرق لزيادة دخلك من التسويق بالعمولة


 التسويق بالعمولة هو نموذج عمل به فرص ضخمة للمسوقين. في هذا التقرير ، ستتعلم كيفية الاستفادة بشكل كامل من هذه الإمكانات حتى تتمكن من البدء في تحقيق مكاسب كبيرة أثناء العمل LITTLE.
يشير مصطلح الدخل السلبي بشكل أساسي إلى أي دخل
البث الذي لا يتطلب اهتمامك ورعايتك المستمرة.
على سبيل المثال ، إذا كنت تريد بيع تطبيق جوال ، فيمكنك نظريًا إطلاق التطبيق على متجر التطبيقات ثم السماح بدور المبيعات. يمكنك بعد ذلك التوجه للتقاعد في جزيرة استوائية وستظل تكسب نفس القيمة مال.
هذا هو حلم العديد من المسوقين عبر الإنترنت - التمكن من كسب النقود أثناء نومهم. ليس فقط لأن ... حسنًا من الواضح أن هذا مذهل ... ولكن أيضًا لأنه يعني أن نموذج العمل قابل للتطوير بدرجة كبيرة. إذا كان بإمكانك إطلاق تطبيق ناجح واحد ، فيمكنك إصدار مائة تطبيق. لن تعمل أي شيء إضافي ، لكن أرباحك سترتفع بمقدار 100 ضعف!
ومع ذلك ، فإن مشكلة إطلاق التطبيق هي أنه يتطلب المهارة والوقت والمال والحظ. لا يستطيع الشخص العادي أن يقرر ببساطة أنه سيطلق تطبيقًا مبيعًا.
هذه هي الأخبار السيئة.
الخبر السار هو أن هناك طرقًا أخرى يمكنك من خلالها تحقيق دخل سلبي. بعض هذه الأساليب بسيطة للغاية وفعالة للغاية. وأفضل جزء على الإطلاق هو أنه يمكن لأي شخص استخدامها.
التسويق بالعمولة هو مجرد طريقة. أنا هنا لأخبرك أنه حان الوقت لتجلس وتنتبه لهذا الخيار. علاوة على ذلك ، حان الوقت لبدء فعل ذلك بشكل صحيح.
التسويق بالعمولة هو حقًا نظام يمكن لأي شخص استخدامه لبدء جني الأموال السلبية عبر الإنترنت. إنه مضمون ولا يتطلب أي مهارة فنية. السبب الوحيد الذي يجعل المزيد من الأشخاص لا يفعلون ذلك هو أنهم إما لا يعرفون شيئًا عن ذلك ، أو أنهم لا يؤمنون حقًا بمدى قوته وفعاليته.
لنضع الأمر ببساطة: إذا استثمرت بضع ساعات فقط كل مساء في التسويق بالعمولة ، فيمكنك أن تتوقع في النهاية كسب ما يكفي من المال لترك وظيفتك اليومية.
أفضل جزء؟ لا تحتاج حتى إلى إنشاء منتج بنفسك. لا تحتاج حتى إلى إنشاء مواد التسويق الخاصة بك. ستأخذ ببساطة نموذج عمل قائمًا وتكرره لتبدأ في جني الأموال لنفسك. إنها خطة عمل يتم نسخها ولصقها. نرى؟ لا يمكن استخدامه بسوء!
حسنًا ، ليس دليلًا خادعًا.
في هذا التقرير ، سوف تكتشف 5 طرق يمكنك من خلالها البدء في جني المزيد من التسويق بالعمولة.

1 منتجات وخدمات مختلفة

 النصيحة الأولى إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أنشطة التسويق بالعمولة ، فإن إحدى أهم الطرق للقيام بذلك هي التفرع بمنتجات مختلفة.
وهذا يعني أنه يجب عليك بيع أكثر من مجرد كتب إلكترونية. تعد Eboks خيار الانتقال للعديد من المسوقين ، لأنه من المحتمل أن يستخدموا منصات مثل JVZoo و Clickbank. لا تحتوي الكتب الإلكترونية بالطبع على تكاليف عامة أو تكاليف توصيل ، وهذا يعني أيضًا أن المبدعين قادرون على تقديم عمولة أعلى بكثير.
ولكن في حين أن كل هذا يبدو جيدًا ، فإن بيع الكتب الإلكترونية يحد أيضًا من سوقك بشكل كبير.
لماذا ا؟
لأن الكثير من الناس لا يشترون الكتب الإلكترونية.
فكر في الأمر:
• هل يشتري غران كتب إلكترونية؟
• ماذا عن صديقك الذي لا يقرأ؟
• ماذا عن أي من أصدقائك الذين لا يهتمون بالتسويق عبر الإنترنت ولا يقرؤون تحسين الذات؟
هذا هو السبب - على الرغم مما قد تقودك إلى تصديقه - المنتجات المادية لا تزال إلى حد بعيد أكبر البائعين على الويب.
لذلك ، إذا قمت ببيعها - سواء من خلال أمازون ، أو برنامج فرعي آخر ، أو صفقة مباشرة مع الشركة المصنعة - فستتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات ، مما يعني المزيد من المال.
ولكن ما هو أكثر من ذلك ، هو أن هذا سيسمح لك أيضًا بتقديم بعض المنتجات التي تكلف أكثر بكثير. على سبيل المثال ، ماذا لو كنت ستبيع دورة ماجستير في إدارة الأعمال بالكلية؟ نعم ، هناك برامج تتيح لك القيام بذلك ، وكما يمكنك أن تتخيل ، فإن الربح من المحتمل أن يكون عملاقًا.
وبالمثل ، يمكنك استخدام شيء بسيط مثل حسابات Amazon Associates لبيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب - غالبًا ما تكلف 3500 دولار وأكثر! حتى 4٪ من ذلك لا يزال أكثر من 100 دولار.

2 استخدم الأدوات الصحيحة

 إذا كان لديك عدد لا يحصى من المنتجات والخدمات المختلفة للبيع
من خلال موقعك ، فستجد أنه قد يصبح من الصعب تتبع كل شيء.
• كيف تعرف ما الذي يربح لك أكبر قدر من المال؟
• كيف تطارد الأموال التي لم تتلقاها؟
• كيف يمكنك إنشاء روابط لكل من هذه المنتجات المختلفة؟
والجواب هو استخدام أداة مثل Trackanomics أو Genius Link. يسمح لك ذلك بالعثور على حسابات تابعة مختلفة وإضافتها بسرعة ومن ثم إنشاء روابط منها
تلك المنتجات. والأكثر من ذلك ، أنها ستتيح لك تتبع أداء كل منها.
تحتوي كلتا الأداتين على مكونات Chrome الإضافية ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة الانتقال إلى صفحة يبيعون فيها ما تبحث عنه ، ثم النقر على زر لإنشاء الروابط الضرورية تلقائيًا. المصيد الوحيد هو أن شركة Trackanomics تكلف 500 دولار شهريًا.
قد يرغب المبتدئون في التمسك ببرنامج Genius Link بعد ذلك ، ولكن هذا يمنحك أيضًا فكرة عن مقدار ما تحققه العلامات التجارية الكبيرة حقًا من هذه العملية!

3 استخدم قوائم أفضل 10

ثم لديك الكثير من الخيارات لبيع هذه المنتجات. لم تعد بحاجة إلى التسويق بقوة تجاه رواد الأعمال الآخرين على الإنترنت: يمكنك الآن إنشاء أفضل 10 قوائم مع مُحسنات محركات بحث رائعة لجلب العملاء المنتظمين.
لنعد إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. لنفترض أنك تريد إنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن والتي ستجذب زوارًا جددًا إلى موقعك وتؤدي إلى تحويلات لك. ما الذي قد يبحث عنه شخص ما عند شراء هذه المنتجات؟
حسنًا ، أفضل بطاقة رسومات حاليًا هي RTX 2080.
هذا ما يريده معظم الأشخاص إذا كانوا يتطلعون إلى شراء جهاز كمبيوتر محمول متطور للألعاب ، كما يضمن أيضًا أن المنتج سيكون باهظ الثمن.
إذا توجهنا بسرعة إلى أداة البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Keywordtool.io ، فيمكننا أن نرى أن أفضل عبارة لهذا هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 2080. التي يبلغ حجم بحثها 6600 ؛ ويمكننا أن نطمئن إلى أن معظم الأشخاص الذين يبحثون عن هذه العبارة سيكون لديهم "نية" للشراء منك!
أضف بعض الرموز النقطية إلى منشورك جنبًا إلى جنب مع مُحسّنات محرّكات البحث ، وقد يظهر الرابط الخاص بك في SERPs مع مقتطف منسق - مما يؤدي إلى معدلات نقر أعلى بكثير. اكتب مقالة رائعة ، وستزيد من تحويلاتك أيضًا!

4 كوّن جمهورًا شغوفًا

 باستخدام الاستراتيجية الموضحة أعلاه ، سيكون من الممكن بيع الكثير من المنتجات من موقعك دون الحاجة إلى بناء أي نوع من الجمهور العادي. ومع ذلك ، لا يزال يوصى بشدة أن تأخذ الوقت الكافي لبناء هذا الجمهور.
عندما تأخذ وقتًا لبناء جمهور يثق بك ، فهذا يجعلك قائدًا للفكر ومؤثرًا. هذا يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتحويلاتك.
عندما يعرفك شخص ما ويثق في ما لديك لتقوله ، فهذا يعني أنه سيكون لديه سبب للاستماع إلى توصيات منتجك.
إنهم يعرفون أنهم يحبون أسلوبك ، وقد قضيت وقتًا في تطوير علاقة. ليس ذلك فحسب ، بل ستقضي الوقت والجهد في استهداف الأشخاص المناسبين على وجه التحديد.
للوصول إلى هذه النقطة ، تحتاج إلى التركيز على تقديم محتوى رائع باستمرار في تخصصك ، مع التمتع بحضور اجتماعي قوي أيضًا. ركز على العلاقات والتواصل - ساعد متابعيك على الشعور بأنهم يعرفونك.
عندما يتعلق الأمر بكتابة المحتوى فعليًا ، يجب أن يكون الهدف هو تقديم عرض أصلي لموضوع ما ، والكتابة فقط
حول موضوع أنت متحمس له. سيكون هذا هو الفرق بين إعادة صياغة المحتوى الموجود (والذي قد يكون أيضًا قديمًا أو منخفض الجودة) مقابل كتابة شيء جديد وممتع لم يسمع به أحد من قبل.
بعبارة أخرى: لا يمكنك أن تصبح قائدًا للفكر إذا لم تفهم الموضوع ، وأنت فقط تنسخ محتوى الآخرين!
أنشئ علامة تجارية قوية ، وتعرف على التركيبة السكانية المستهدفة ، ولا تحاول جذب الجميع. افعل هذا ، وسوف تنمو بسرعة وتزيد من المشاركة عدة مرات.

5 استخدام قدرة شرائية

 الآن لديك قراء على المدى الطويل يشترون منك ، بالإضافة إلى زوار لأول مرة وجدوك على Google. من خلال الجمع بين المبيعات من هذين المصدرين ، يمكنك زيادة أرباحك بشكل كبير.
لكننا سنخطو خطوة أخرى إلى الأمام من خلال طرح PPC أيضًا كمقياس جيد. PPC هو بالطبع الدفع لكل نقرة ، وهو نوع من الإعلانات التي تقدمها Google و Facebook. ما يسمح لك هذا بفعله ، هو الدفع مقابل الإعلانات فقط إذا نقر شخص ما عليها بالفعل.
سبب أهمية ذلك ، هو أنه يمنحك تكلفة معينة لكل زائر لموقعك. إذا كنت تعرف معدل التحويل ومقدار الربح الذي تحققه من تلك التحويلات ، فيمكنك حينئذٍ وضع استراتيجية تضمن لك العوائد.

Commentaires

الأكثر قراءة

5 أعمال يمكن أداؤها من المنزل دخلها يتخطى 100 ألف دولار سنوياً

 بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه أو دخلك، فإنه يمكنك كسب دخل إضافي مكون من 6 أرقام عبر العمل بشكل مؤقت من المنزل، ولجعل هذا الحلم حقيقة، قد تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت قوي ومجموعة مهارات مناسبة. وبرز بعض من هذه الفرص، بعد أن أدى التبني واسع النطاق للعمل عن بُعد إلى خلق المزيد من الفرص للأشخاص للعثور على أعمال جانبية مرنة وذات رواتب عالية يمكنهم القيام بها عبر الإنترنت. ووفقاً لاستطلاع شركة LendingTree في ديسمبر 2022 شمل 2100 من البالغين في الولايات المتحدة، كان حوالي 44% من الأميركيين ينغمسون في عمل جانبي، ارتفاعاً من 12% في استطلاع لعام 2020. وتحول المزيد من الناس بعيداً عن الأعمال الجانبية التي هي في الأساس وظائف مؤقتة انتشرت في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - القيادة لشركة "Uber"، وتوصيل الطعام مع "Grubhub" – إلى السعي وراء الفرص المتطورة في "الخدمات الاحترافية" بدلاً من ذلك، مثل برمجة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات التسويقية والتجارية. ولمساعدة الأشخاص المهتمين بإنشاء عمل جانبي أو "Side Hustles" في العثور على أفضل ال

فتح حساب PayPal في الجزائر: دليل مبسّط للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن وسيلة تمكنك من الدفع مقابل مشترياتك من مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، باي بال هو الخيار الأمثل. يتيح لك باي بال إمكانية الدفع الإلكتروني وإرسال واستقبال الأموال عبر العالم، بالإضافة إلى حماية مستخدميها وإمكانية استرداد الأموال في حال عدم تسلم الطلب. في هذا المقال، سنستعرض كيفية فتح حساب PayPal في الجزائر وكيفية تفعيله للاستفادة القصوى من خدماته. باي بال: ملخّص عن الشركة وخدماتها PayPal هي شركة أمريكية متخصصة في الدفع عبر الإنترنت تأسست في عام 1998. يعتبر باي بال من أكثر الوسائل شهرةً لإجراء الدفع والاستقبال عبر الإنترنت. بغض النظر عن البطاقات الائتمانية، يكفي أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لتتمكن من إجراء عمليات الدفع. فتح حساب PayPal في الجزائر: الخطوات الأساسية لفتح حساب PayPal في الجزائر، يجب أن تتبع الخطوات التالية: 1. زيارة موقع PayPal قم بزيارة موقع PayPal على الويب باستخدام متصفحك المفضل. 2. اختيار "فتح حساب" انقر فوق زر "فتح حساب" الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة. 3. اختيار نوع الحساب في النافذة التي تظهر، اختر &

يوتيوب يطرح ميزة جديدة لجني الأموال

ستتيح منصة يوتيوب لصانعي المحتوى، عبر ميزة “شورتس”، فرصة جني المال، اعتبارا من العام المقبل. ستنافس هذه الخدمة تطبيق تيك توك، في مجال مقاطع الفيديوهات القصيرة، وستسمح للملايين من جني المال. وقالت يوتيوب أن ميزة شورتس ستقدّم لصناع المحتوى 45 في المئة من الإيرادات على أن يحتفظ الموقع بالباقي. وهذا من شأنه أن يحدث ثورة في مجال المواد الفلمية القصيرة واحتمالية انتقال المبدعين من تيك توك إلى يوتيوب. وحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، فإن يوتيوب تحاول الحفاظ على موقعها كأقدم منصة مرئية يستخدمها أكثر من مليار و500 مليون متابع. وكشفت مجلة “فوربس” الأميركية عن قائمة نجوم يوتيوب الأعلى ربحا في عام 2021. إذ قدرت المجلة إجمالي أرباح أفضل 10 مستخدمين على يوتيوب بـ300 مليون دولار خلال العام المنصرم. وتصدّر القائمة، الشاب الأميركي جيمي دونالدسون البالغ من العمر 23 عاماً، بعدما حصد نحو 10 مليارات مشاهدة، وحقق 54 مليون دولار أميركي. ليزيح الطفل رايان كاغي، مراجع الألعاب صاحب الـ10 سنوات، والذي تصدّر القائمة السنوية على مدار العامين الماضيين. وبحسب الإحصاءات، فإن منصة يوتيوب امتلكت خلال عام 2021، حوا