Accéder au contenu principal

دليلك الكامل للعثور على نيتش مربح

 الشيء الوحيد الذي يبدو أن الجميع يريده هذه الأيام هو بدء أعمالهم التجارية الخاصة. يعتقد العديد من أصحاب الأعمال الجدد أن الشيء الوحيد الذي يحتاجون إليه للنجاح هو موقع ويب سيحقق أرباحًا آلية على مدار الساعة.
على الرغم من أن الموقع أداة مفيدة ، إلا أنه ليس نشاطًا تجاريًا كاملاً. لسوء الحظ ، فإن العديد من رواد الأعمال المحتملين ليسوا مستعدين لبذل الجهد المطلوب للبحث عن النيتش بشكل صحيح لتحديد أن المجال الذي يرغبون في العمل فيه مجال مربح.
إن العثور على نيتش مربح، ثم إنشاء محتوى ومنتجات وخدمات لهذا المجال المناسب ، هو أفضل طريقة لبناء أساس متين لنشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت. إنها أيضًا أفضل طريقة لتحقيق مستوى النجاح ونوع الأرباح التي يحتاجها معظم أصحاب الأعمال لجعل جهودهم جديرة بالاهتمام.
إن عدم اختيار نيتش مربح هو خطأ سهل ترتكبه عندما تكون متحمسًا لكل الأفكار العظيمة التي لديك. من السهل أيضًا الوقوع في نيتش سمعت أن الناس يجرون فيه عمليات بيع عبر الإنترنت.
الشغف والحماس ضروريان عندما يتعلق الأمر بإدارة عملك الخاص ، وكذلك البحث. تقضي جميع الشركات الكبيرة وقتًا في البحث قبل طرح منتجات جديدة للجمهور لمعرفة ما إذا كان هناك أي اهتمام بمنتج جديد.
لسوء الحظ ، فإن معظم أصحاب الأعمال الجدد يخطئون. يقومون أولاً بإنشاء منتج ، ثم يقضون الوقت والمال لإطلاق المنتج ، ثم يحاولون التفكير في سوق له.

 مفاتيح النجاح عبر الإنترنت هي:
• البحث عن سوق مربحة
• إنشاء منتج لها
• إطلاق المنتج بالتسويق المباشر للسوق الذي حددته بالفعل.
تعتمد أفضل استراتيجيات وأساليب التسويق المتخصصة على البحث الملموس وبناء علاقة مع العملاء المحتملين في مجال تخصصك.
في حين أن هناك الكثير من النيتشات المعروفة، فليست كلها مربحة، أو حتى تستحق الجهد. على الرغم من أنه يمكنك كسب المال من خلال أنواع العملاء "الصفقات السفلية" ، فمن الأفضل كثيرًا أن تصنع منتجات للأشخاص الذين هم على استعداد لدفع سعر معقول مقابل حلول حقيقية للمشكلات التي يواجهونها.
هذا هو الأساس لعمل مستدام ، مع عملاء سعداء ومخلصين سيعودون بانتظام للشراء منك. في الواقع ، إذا قمت بالأشياء بشكل صحيح ، فسيكون بعض عملائك مخلصين للغاية لدرجة أنه في كل مرة تطلق فيها منتجًا جديدًا ، سيكونون على استعداد لشرائه.
ولكن بدون إجراء البحث المناسب ، قد ينتهي بك الأمر بعد تخصيص ساعات من الوقت والجهد أن تكتشف أنه ليس لديك عمل حقيقي قابل للتطبيق. ستكون محاولتك لإعداد مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ومحاولة إنشاء منتج لبيعه مضيعة للوقت ما لم تكن تعلم أن النيتش الذي تعمل عليه جزء من سوق مربح.
بمجرد أن تتأكد من اختيارك للنيتش المناسب في مجال مربح، ستبدأ في جني الأرباح التي تحتاجها لتحقيق أهدافك المالية.

الفصل 1 - لماذا البحث عن النيتش مهم

الفصل 2 - كيف تختار النيتش المناسب

الفصل 3 - البحث عن العميل المثالي

الفصل 4 - بناء العلاقات في النيتش

الفصل 5 - تحليل المنافسة الخاصة بك

خاتمة

الوسيلة القياسية للنجاح للعديد من الشركات الصغيرة هي ربط نفسها بسوق متخصصة. لا يوجد عمل أو رائد أعمال واحد يمكن أن يكون كل شيء للمستهلكين.
ستكون هناك دائمًا تصدعات في جمهور المستهلكين ، الذين لا يتم التعامل مع طلباتهم الخاصة بمنتجات وخدمات معينة ، مما يمنحك الفرصة لتلبية تلك الطلبات التي لم تتم تلبيتها.
يمكن أن تستفيد شركة صغيرة مثل شركتك من هذه الاحتياجات التي لم تتم معالجتها. تكمن المشكلة في كيفية العثور على السوق المناسب المناسب الذي سيساعد عملك الصغير على النمو. سيضمن لك امتلاك منتج فريد أو استثنائي منافسة أقل.
 
 
إن البحث عن مكان محدد لتحديد ما إذا كان لديه إمكانات يتطلب الصبر والجهد والتركيز ومجموعة الأدوات المناسبة والقدرة على طرح الأسئلة الصحيحة وفهم الإجابات التي تتلقاها.
خذ الوقت الكافي لإجراء البحث ، وسوف يؤتي ثماره لك فيما يتعلق بالأرباح. إذا اخترت عدم إجراء بحث شامل عن الأسواق المتخصصة المحتملة ، فلن تفعل شيئًا أكثر من التعثر في محاولة للعثور على الكنز المدفون الذي يخبرك مسوقو الإنترنت الآخرون بوجوده ، ولكن يبدو دائمًا أنه يتهرب منك.

Commentaires

الأكثر قراءة

خمس دورات مجانية تساعدك في مشروعك

  تقدم غوغل دورات مجانية على الإنترنت سوف تساعدك في حياتك المهنية بغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به، فما هي؟ بدء مشروع Startup تعطي هذه الدورة نظرة عامة بشأن بدء مشروع، وسوف تكتب المهمة والرؤية لمشروعك وتعرف كيف تعثر على من يوجهك مع أعضاء الفريق، ثم كيفية العثور على التمويل. رابط الدورة تسويق التطبيقات App Marketing هذه الدورة موجهة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تطبيق وإطلاقه وتسويقه. رابط الدورة منشن التطبيقات App Monetization  تستهدف هذه الدورة الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات أو محتوى مجاني عبر الإنترنت ويريدون الحصول على دخل منها. رابط الدورة تصميم المنتج  تساعدك هذه الدورة التدريبية على تحسين فكرتك وإنشاء نموذج بالحجم الطبيعي وتصميمه بسرعة، والتواصل مع العملاء المحتملين، لتحديد ما إذا كان منتجك سيكون قابلا للتطبيق في السوق. رابط الدورة تعزيز شبكة علاقاتك على لينكيدين رابط الدورة

9 أخطاء قاتلة في التسويق بالعمولة

   يُعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال ، ولكنه ليس بالضرورة سهلاً كما يبدو. يرتكب الكثير من المسوقين بالعمولة أخطاء فادحة تكلفهم الوقت والمال وقد تضر بسمعتهم بشكل دائم. لحسن الحظ ، بمجرد تحديد هذه الأخطاء القاتلة ، يصبح من السهل تصحيحها حتى تتمكن من التوقف عن ارتكابها في حملات التسويق التابعة لك. إذا كنت تتساءل عن سبب عدم فعالية حملات التسويق بالعمولة كما كنت تأمل ، فربما أنت ترتكب واحدًا أو أكثر من هذه الأخطاء الكبيرة مما قد يعيق جهودك بشكل خطير. في هذا الدليل ، ستتعرف على الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المسوقون التابعون (حتى أن بعض المسوقين ذوي الخبرة العالية يرتكبون هذه الأخطاء!) ستتعلم أيضًا كيفية تجنب ارتكاب هذه الأخطاء بنفسك ، وكيفية تجنب تكرارها الأخطاء مرارًا وتكرارًا كما يفعل الكثير من الأشخاص. لذلك دعونا نبدأ.  الخطأ الأول - التركيز على البيع أفهم أن الهدف الرئيسي للتسويق بالعمولة ، على الأقل بالنسبة للمسوقين أنفسهم ، هو تحقيق المبيعات. هذا واضح. لكن يجب ألا تركز أبدًا على "البيع". بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون تركيزك الأساسي على مساعدة الناس. بغض النظر عن

العمل على الانترنت: كيف تختار النيتش المناسب؟

الفصل 2 - كيف تختار النيتش المناسب؟  عندما تبدأ أعمالك التسويقية المتخصصة ، فأنت تريد أن تبدأ بتدوين أفكارك حول نيتش ترغب في العمل فيه والأسباب الكامنة وراء اهتمامك. هناك العديد من الأسباب للعمل في مجال متخصص. يقرر الكثير من الناس تخصصهم لأنه سوق مربح ورائج. على الرغم من أنه لا بأس إذا كنت ترغب في القفز في عربة الأسواق الجديدة والناشئة ، يجب أن تكون مستعدًا لتكون ذكيًا وتبذل جهدًا شاقًا للبقاء في الطليعة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون بعض الاتجاهات سريعة الحركة ، في حين أن البعض الآخر ليس مثيرًا للاهتمام أو مستدامًا. يمكن أن تولد الأحداث المهمة مثل البطولات الرياضية الكثير من الضجة والطلب على التذكارات ، ولكنها ستنخفض بسرعة بمجرد انتهاء الحدث. ستسمح لك هذه الأنواع من الأسواق المتخصصة بالعمل لفترة قصيرة فقط قبل أن تجد مكانًا آخر سيكون مربحًا. المنافذ التي لا تنتهي صلاحيتها في وقت قريب جدًا ، أو التي لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق ، يشار إليها باسم "دائمة الخضرة". قد لا يتمتع نيتش دائم الخضرة بقدر من الإثارة مثل أحدث أداة ، لكنه أكثر استقرارًا ويمكن أن تحافظ على استمرار عملك