Accéder au contenu principal

دليلك الكامل للعثور على نيتش مربح

 الشيء الوحيد الذي يبدو أن الجميع يريده هذه الأيام هو بدء أعمالهم التجارية الخاصة. يعتقد العديد من أصحاب الأعمال الجدد أن الشيء الوحيد الذي يحتاجون إليه للنجاح هو موقع ويب سيحقق أرباحًا آلية على مدار الساعة.
على الرغم من أن الموقع أداة مفيدة ، إلا أنه ليس نشاطًا تجاريًا كاملاً. لسوء الحظ ، فإن العديد من رواد الأعمال المحتملين ليسوا مستعدين لبذل الجهد المطلوب للبحث عن النيتش بشكل صحيح لتحديد أن المجال الذي يرغبون في العمل فيه مجال مربح.
إن العثور على نيتش مربح، ثم إنشاء محتوى ومنتجات وخدمات لهذا المجال المناسب ، هو أفضل طريقة لبناء أساس متين لنشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت. إنها أيضًا أفضل طريقة لتحقيق مستوى النجاح ونوع الأرباح التي يحتاجها معظم أصحاب الأعمال لجعل جهودهم جديرة بالاهتمام.
إن عدم اختيار نيتش مربح هو خطأ سهل ترتكبه عندما تكون متحمسًا لكل الأفكار العظيمة التي لديك. من السهل أيضًا الوقوع في نيتش سمعت أن الناس يجرون فيه عمليات بيع عبر الإنترنت.
الشغف والحماس ضروريان عندما يتعلق الأمر بإدارة عملك الخاص ، وكذلك البحث. تقضي جميع الشركات الكبيرة وقتًا في البحث قبل طرح منتجات جديدة للجمهور لمعرفة ما إذا كان هناك أي اهتمام بمنتج جديد.
لسوء الحظ ، فإن معظم أصحاب الأعمال الجدد يخطئون. يقومون أولاً بإنشاء منتج ، ثم يقضون الوقت والمال لإطلاق المنتج ، ثم يحاولون التفكير في سوق له.

 مفاتيح النجاح عبر الإنترنت هي:
• البحث عن سوق مربحة
• إنشاء منتج لها
• إطلاق المنتج بالتسويق المباشر للسوق الذي حددته بالفعل.
تعتمد أفضل استراتيجيات وأساليب التسويق المتخصصة على البحث الملموس وبناء علاقة مع العملاء المحتملين في مجال تخصصك.
في حين أن هناك الكثير من النيتشات المعروفة، فليست كلها مربحة، أو حتى تستحق الجهد. على الرغم من أنه يمكنك كسب المال من خلال أنواع العملاء "الصفقات السفلية" ، فمن الأفضل كثيرًا أن تصنع منتجات للأشخاص الذين هم على استعداد لدفع سعر معقول مقابل حلول حقيقية للمشكلات التي يواجهونها.
هذا هو الأساس لعمل مستدام ، مع عملاء سعداء ومخلصين سيعودون بانتظام للشراء منك. في الواقع ، إذا قمت بالأشياء بشكل صحيح ، فسيكون بعض عملائك مخلصين للغاية لدرجة أنه في كل مرة تطلق فيها منتجًا جديدًا ، سيكونون على استعداد لشرائه.
ولكن بدون إجراء البحث المناسب ، قد ينتهي بك الأمر بعد تخصيص ساعات من الوقت والجهد أن تكتشف أنه ليس لديك عمل حقيقي قابل للتطبيق. ستكون محاولتك لإعداد مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ومحاولة إنشاء منتج لبيعه مضيعة للوقت ما لم تكن تعلم أن النيتش الذي تعمل عليه جزء من سوق مربح.
بمجرد أن تتأكد من اختيارك للنيتش المناسب في مجال مربح، ستبدأ في جني الأرباح التي تحتاجها لتحقيق أهدافك المالية.

الفصل 1 - لماذا البحث عن النيتش مهم

الفصل 2 - كيف تختار النيتش المناسب

الفصل 3 - البحث عن العميل المثالي

الفصل 4 - بناء العلاقات في النيتش

الفصل 5 - تحليل المنافسة الخاصة بك

خاتمة

الوسيلة القياسية للنجاح للعديد من الشركات الصغيرة هي ربط نفسها بسوق متخصصة. لا يوجد عمل أو رائد أعمال واحد يمكن أن يكون كل شيء للمستهلكين.
ستكون هناك دائمًا تصدعات في جمهور المستهلكين ، الذين لا يتم التعامل مع طلباتهم الخاصة بمنتجات وخدمات معينة ، مما يمنحك الفرصة لتلبية تلك الطلبات التي لم تتم تلبيتها.
يمكن أن تستفيد شركة صغيرة مثل شركتك من هذه الاحتياجات التي لم تتم معالجتها. تكمن المشكلة في كيفية العثور على السوق المناسب المناسب الذي سيساعد عملك الصغير على النمو. سيضمن لك امتلاك منتج فريد أو استثنائي منافسة أقل.
 
 
إن البحث عن مكان محدد لتحديد ما إذا كان لديه إمكانات يتطلب الصبر والجهد والتركيز ومجموعة الأدوات المناسبة والقدرة على طرح الأسئلة الصحيحة وفهم الإجابات التي تتلقاها.
خذ الوقت الكافي لإجراء البحث ، وسوف يؤتي ثماره لك فيما يتعلق بالأرباح. إذا اخترت عدم إجراء بحث شامل عن الأسواق المتخصصة المحتملة ، فلن تفعل شيئًا أكثر من التعثر في محاولة للعثور على الكنز المدفون الذي يخبرك مسوقو الإنترنت الآخرون بوجوده ، ولكن يبدو دائمًا أنه يتهرب منك.

Commentaires

الأكثر قراءة

5 أعمال يمكن أداؤها من المنزل دخلها يتخطى 100 ألف دولار سنوياً

 بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه أو دخلك، فإنه يمكنك كسب دخل إضافي مكون من 6 أرقام عبر العمل بشكل مؤقت من المنزل، ولجعل هذا الحلم حقيقة، قد تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت قوي ومجموعة مهارات مناسبة. وبرز بعض من هذه الفرص، بعد أن أدى التبني واسع النطاق للعمل عن بُعد إلى خلق المزيد من الفرص للأشخاص للعثور على أعمال جانبية مرنة وذات رواتب عالية يمكنهم القيام بها عبر الإنترنت. ووفقاً لاستطلاع شركة LendingTree في ديسمبر 2022 شمل 2100 من البالغين في الولايات المتحدة، كان حوالي 44% من الأميركيين ينغمسون في عمل جانبي، ارتفاعاً من 12% في استطلاع لعام 2020. وتحول المزيد من الناس بعيداً عن الأعمال الجانبية التي هي في الأساس وظائف مؤقتة انتشرت في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - القيادة لشركة "Uber"، وتوصيل الطعام مع "Grubhub" – إلى السعي وراء الفرص المتطورة في "الخدمات الاحترافية" بدلاً من ذلك، مثل برمجة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات التسويقية والتجارية. ولمساعدة الأشخاص المهتمين بإنشاء عمل جانبي أو "Side Hustles" في العثور على أفضل ال

يوتيوب يطرح ميزة جديدة لجني الأموال

ستتيح منصة يوتيوب لصانعي المحتوى، عبر ميزة “شورتس”، فرصة جني المال، اعتبارا من العام المقبل. ستنافس هذه الخدمة تطبيق تيك توك، في مجال مقاطع الفيديوهات القصيرة، وستسمح للملايين من جني المال. وقالت يوتيوب أن ميزة شورتس ستقدّم لصناع المحتوى 45 في المئة من الإيرادات على أن يحتفظ الموقع بالباقي. وهذا من شأنه أن يحدث ثورة في مجال المواد الفلمية القصيرة واحتمالية انتقال المبدعين من تيك توك إلى يوتيوب. وحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، فإن يوتيوب تحاول الحفاظ على موقعها كأقدم منصة مرئية يستخدمها أكثر من مليار و500 مليون متابع. وكشفت مجلة “فوربس” الأميركية عن قائمة نجوم يوتيوب الأعلى ربحا في عام 2021. إذ قدرت المجلة إجمالي أرباح أفضل 10 مستخدمين على يوتيوب بـ300 مليون دولار خلال العام المنصرم. وتصدّر القائمة، الشاب الأميركي جيمي دونالدسون البالغ من العمر 23 عاماً، بعدما حصد نحو 10 مليارات مشاهدة، وحقق 54 مليون دولار أميركي. ليزيح الطفل رايان كاغي، مراجع الألعاب صاحب الـ10 سنوات، والذي تصدّر القائمة السنوية على مدار العامين الماضيين. وبحسب الإحصاءات، فإن منصة يوتيوب امتلكت خلال عام 2021، حوا

فتح حساب PayPal في الجزائر: دليل مبسّط للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن وسيلة تمكنك من الدفع مقابل مشترياتك من مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، باي بال هو الخيار الأمثل. يتيح لك باي بال إمكانية الدفع الإلكتروني وإرسال واستقبال الأموال عبر العالم، بالإضافة إلى حماية مستخدميها وإمكانية استرداد الأموال في حال عدم تسلم الطلب. في هذا المقال، سنستعرض كيفية فتح حساب PayPal في الجزائر وكيفية تفعيله للاستفادة القصوى من خدماته. باي بال: ملخّص عن الشركة وخدماتها PayPal هي شركة أمريكية متخصصة في الدفع عبر الإنترنت تأسست في عام 1998. يعتبر باي بال من أكثر الوسائل شهرةً لإجراء الدفع والاستقبال عبر الإنترنت. بغض النظر عن البطاقات الائتمانية، يكفي أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لتتمكن من إجراء عمليات الدفع. فتح حساب PayPal في الجزائر: الخطوات الأساسية لفتح حساب PayPal في الجزائر، يجب أن تتبع الخطوات التالية: 1. زيارة موقع PayPal قم بزيارة موقع PayPal على الويب باستخدام متصفحك المفضل. 2. اختيار "فتح حساب" انقر فوق زر "فتح حساب" الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة. 3. اختيار نوع الحساب في النافذة التي تظهر، اختر &